جزئي السفلي نحيف جدا مما يسبب لي ازعاجا و الملابس لا تليق بي ابدا بدون
جزئي السفلي نحيف جدا مما يسبب لي ازعاجا و الملابس لا تليق بي ابدا، اريد حلا بدون جراحة
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عمل تمارين رياضية تحت إشراف أخصائي علاج طبيعي لوصف أدق برنامج تمارين علاجية مع عمل برنامج غذائي خاص مع متخصص 0 2018-10-24 23:00:22
الدكتور محمد خيري
تغذية