جسمي بيضل نحيف رغم اني اتناول اكل كتير
إجابات الأطباء على السؤال
1- البدء بتناول وجبات صغيرة ومتعددة ثم زيادة الكميات بالتدريج. 2- استخدام أطباق أكبر من المعتاد عليها أثناء تناول الطعام. 3- تناول الأغذية الغنية بالسعرات والعناصر الغذائية كالمكسرات والفاكهة المجففة وعصائر الفاكهة الطبيعية والعسل والقشطة والحلاوة والتمر. 4- تأجيل العصائر والسلطة لاَخر الوجبة والبدء بالطبق الرئيسي. 5- ممارسة الرياضة وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها لكسب بعض العضلات. 0 2018-02-28 11:39:55
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية