جسمي ممتلئ في الجزء العلوى ونحيف جدا في الجزء السفلي ما يسمي جسم التفاحه الدهون مركزه بالبطن والظهر والاكتاف .. هل لبن الصويا مفيد لحالتى
إجابات الأطباء على السؤال
لا علاقة بحليب الصويا بتشكيل الجسم، عادة يكون الجسم على شكل تفاحة أو كمثرى واذا كان الوزن مثالي أي نسبة الدهون طبيعية يكون الجسم متناسق عادةً، لذا احرص على أن يبقى وزنك مثالياً بالاعتدال بتناول الطعام والشراب وتقليل الدهون قدر الإمكان وممارسة الرياضة بانتظام. 0 2017-01-09 16:10:25
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية