جسمي نحيف من الجزء السفلي فهل اغذية معينة تساعد على تسمين الجزء السفلي
جسمي نحيف من الجزء السفلي فهل هناك أغذية معينة تساعد على تسمين الجزء السفلي من الجسم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد اغذية تزيد او تقلل الوزن في مكان محدد من الجسم فتوزيع الدهون وبنية الجسم هو امر وراثي 1 2015-03-17 11:12:58
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية