جسمي نحيف ولا يقبل الزياده
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب التاكد من انك تعانين النحافة فعلا وفقا للقياسات الجسمية، بعد ذلك يجب تحديد السبب الذي قد يعود لوجود نشاط عالي للغدة الدرقية، ينصح بمراجعة الطبيب او المختص لمعرفة السبب وايجاد العلاج 0 2015-04-16 05:36:44
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
مرحبا دكتور انا من ليبيا وعمري20سنه وجسمي نحيف جدا واشعر بالتعب عندما احمل اي شي ثقيل وادهش سريعا