جسمي نحيل صغري ولاكن النحافه دمرت كل شيئ جميل في حياتي نفسيتي وعلاقاتي
جسمي نحيل منذ صغري ولاكن النحافه دمرت كل شيئ جميل في حياتي نفسيتي وعلاقاتي الاجتماعيه جسمي ضعيف خامل اتعب بسرعه جربت كل شيئ ولم ينفع اي علاج او طبيب تغذيه وانا بصحه جيده
إجابات الأطباء على السؤال
لا داعي للقلق طالما انك بصحة جيدة لان القلق اذا زاد عن الحد الطبيعي فانه يتحول الي حالة مرضية تنشاء منها امراض جسمية مثل السكري وضغط الدم وامراض نفسيه مثل الوسواس والاكتئاب والرهاب لذلك لاتدمري نفسيتك وعلاقاتك الاجتماعية لانك نحيفه ..تناولي طعام 5وجبات متزنه تناولي السلطة والفواكه ومارسي الرياضه وتعرضي لاشعة الشمس وابتعدي عن التدخين ونومي لساعات كافية وابعدي عن القلق واصنعي التكيف مع النحافة ليس بالضرورة ان تكوني سمينه السمنة تسبب بعض الامراض... 0 2015-09-11 14:02:13
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية