جسمي يفرز بكثرة عمل شاق كيف يمكنني التخفيف من الشعور بالعطش اثناء فترة
جسمي يفرز بكثرة ولدي عمل شاق كيف يمكنني التخفيف من الشعور بالعطش أثناء فترة الصيام
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك اهم شي الابتعاد عن تناول الطعام المالح والمخللات كما ان عصير الكركديه له مفعول رهيب بمنع العطش وانصحك بشرب السوائل في الفترة ما بين الافطار و السحور وعدم شرب الماء في وقت واحد 0 2016-06-06 11:03:57
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية