جلست في البيت بعد تخرجي ولا اعمل مجهود ولا رياضة فزاد وزني اصبح كيلو ع
السلام عليكم عمري 27 سنة جلست في البيت بعد تخرجي ولا اعمل مجهود ولا رياضة فزاد وزني اصبح 100 كيلو علما بان طولي 1.78,،فهل يمكنني انقاص كيلو كل يوم مع حمية قاسية والرياضة؟
إجابات الأطباء على السؤال
كيلو كل يوم كلام خيالي وغير منطقي 1 2015-06-10 18:24:56
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
كيلو كل يوم كلام خيالي وغير منطقي