جميع الأكل المفيد لمريض الحمى وجميع الأكل المضر لمريض الحمى
إجابات الأطباء على السؤال
ماء جوز الهند: حيث يحتوي ماء جوز الهند على العديد من المعادن الضرورية لمنع الجفاف. عصائر الفواكه والخضار عصير البرتقال و الليمون والكيوي و الحومر عصير الرمان و عصير العنب الأسود حيث أنهما غنيان بمضادات الأكسدة و التي تقوي المناعة عصير الجزر و الخيار هما خياران جيدان للشرب أيضاً لاحتوائهما على الفيتامينات الضرورية للجسم الشاي بالأعشاب و يأتي شاي الزنجبيل الأكثر فعالية نظرا لخصائصه الطبية المختلفة خلال الحمى. البطاطا المسلوقة و الشوربات و العصيدة الابتعاد عن البهارات والدهون 1 2017-11-07 11:59:22
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية