جهاز تكسير الدهون وشد الجسم كم سعره احتاج الى جلسه
جهاز تكسير الدهون وشد الجسم كم سعره احتاج الى 30 جلسه
إجابات الأطباء على السؤال
لا اعلم كم سعره , اعتقد هذه الجلسات لوحدها غير كافية لشد الجسم وحرق الدهون , لابد من برنامج غذائي رياضي متكامل بحيث يحتسب بدقة ما يمكنك تناوله من غذاء وما الواجب عليك حرقه وكيفية ونوع الرياضة التي تحتاجينها 0 2014-10-21 17:45:44
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل