حاب اسال عن حبوب التخسيس جلافولين فات اوت هل لهم فعالية كبيره في التخس
السلام عليكم حاب اسأل عن حبوب التخسيس جلافولين فات اوت هل لهم فعالية كبيره في التخسيس او لا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح باستخدام حبوب التخسيس لانها غير مفيدة بل مضرة 0 2017-05-26 16:16:08
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي