حابة شو الرجيم المناسب لجسمي او انصحني برجيم مناسب طولي١٤٥ووزني٩٦ ٢٢ ف
السلام عليكم حابة اعرف شو الرجيم المناسب لجسمي او انصحني برجيم مناسب طولي١٤٥ووزني٩٦عمري٢٢ فصيلة دميo+
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك باتباع نظام غذائي صحي لفقدان الوزن معتمداً على تغير نمط الحياة وليس اتباع نظام معين لفترة قصيرة. فانصحك بتناول وجبة الفطور ومضغ الطعام جيداً والاستمتاع بتناوله واستبدال الخبز الابيض بالخبز الاسمر والحبوب الكاملة. كما وانصحك بالتركيز على الخضروات والفواكه بدلاً من تناول الحلويات الدسمة. كما ويجب التركيز على شرب الماء وبشكلٍ يوميّ بدلاً من شرب المشروبات الغازية.ومن الصحي ممارسة الرياضة لمدة ما بين 30-60 دقيقة على مدار 3 أيام بالاسبوع. 0 2016-04-07 15:04:17
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية