حابه اسال عن حبوب صينيه للتنحيف تباع في السوبر ماركات هل لها اضرار ام
السلام عليكم حابه اسال عن حبوب صينيه للتنحيف تباع في السوبر ماركات هل لها اضرار ام لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
انا انصحك بالحميات الغذائية و الرياضة، لان من الممكن هذه المنتجات لا تكون موثوقة من قبل منظمة الفذاء و الدواء... اما اذ كانت فيمكنك ذلك.... 1 2016-03-02 12:14:11
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية