حاسة الشم والشهية ضعيفة علما اني لدي انسداد في الانف الحاجز الأيسر .. فهل نقص الوزن يسببه تلك الأعراض هذي لاني قرأت عنها في النت تسبب .. هل صحيح ام خاطئ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
انسداد الإنف هو السبب يتوجب عليك مراجعة طبيب الأذنية للمتابعة 0 2016-03-28 16:37:02
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء