حالولت استخدام حبوب الخميره لزيادة وزني بعد مح تي في زيادته بدون جدوا
حالولت استخدام حبوب الخميره لزيادة وزني بعد محاولاتي في زيادته بدون جدوا واخذت حسب الوصفه بعد كل وجبه رئيسيه 3حبات بمعدل 9 حبات يوميا .ولم اجد اي نتيجه بعد اتمام الشهر
إجابات الأطباء على السؤال
لانك لا تعانين من مشكلة في الفيتامينات و لا بالشهية 1 2015-05-19 14:14:15
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية