حامل اتناول قرص حديد علي الريق بكوبين من الماء الفاتر بعده ليمون دافئ بعسل النحل. متي اغسل اسناني? فور استيقاظي ام بعد الليمون بنصف ساعة? ومتي اتناول وجبة الافطار?
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الافطار  بعد ساعهتين , وغسل  الاسنان المضمضة  بعد الانتهاء  من  الوجبات .
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام