السلام عليكممشكلتي اني اكل كثير بس م يزيد في وزني حاولت اسوي كل شي
حاولت اني اسوي كل شي بس بدون فايده وزني م يناسب طولي او عمري..اريد حل لمشكلتي او مثلا اغدية تزيد من الوزن او مكملات
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و فقدان الشهية عرض و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة السبب الرئيسي و عليه يتسنى اعطاء النصيحة المناسبة 1 2022-06-03 20:01:05
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية