حاولت تضخيم جسمي وزيادة وزني مرارا وتكرارا دون جدوى ملحوظه مع اني من ا
حاولت تضخيم جسمي وزيادة وزني مرارا وتكرارا دون جدوى ملحوظه؟ مع اني أكثر من الدهنيات والنشويات؟ وأحيانا أفقد ثقتي بنفسي من كثر الناس تقول اني نحيف علما عمري 17 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك باجراء فحوصات الغدة الدرقية لمعرفة سبب النحافة 2 2014-09-09 14:06:53
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية
انصحك باجراء تحاليل خاصة بالنحافة تساعدك لمعرفة السبب و من بعدها تحدد المكملات المناسبة 2 2014-08-20 15:01:45
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية