حاولت عدة مح ت لتنزيل الوزن لكني فشلت فما العمل الطول الوزن العمر
السلام عليكم حاولت عدة محاولات لتنزيل الوزن لكني فشلت فما العمل الطول 180 الوزن 120 العمر 29
إجابات الأطباء على السؤال
استشيري اخصائي تغذية حتى يحدد السبب و يساعدك في حل المشكلة 1 2015-05-30 20:54:48
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية