حبوب forever Garcinia plus لسد الشهية هل لها اضرار ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اللجوء للطريقة الصحيحة و الصحية لعلاج أي مشكلة صحية كالسمنة هو الأساس . كأي مكمل غذائي يتم تناوله لفترة طويلة دون إستشارة المختص أو لا يتم تناوله باطريقة صحيحة بالضرورة سيكون له أضرار . قد يحدث آثار جانبية كالدوخة و الصداع و الإسهال مثلا . لا ينصح لبعض الحالات (كالمرضع و الحامل ، السكري ، الضغط ، الكلى و غيرها) . يفضل التأكد من قراءة كامل المعلومات التحذيرية على العلبة أو النشرة الداخلية إضافة إلى التأكد من كون هذا المكمل الغذائي مسجل أصوليا في الغذاء و الدواء أو الهيئة المخولة . 2 2018-04-11 08:01:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
Zena Mahawili Zena Mahawili
هل يؤثر على الضغط العالي لدية ارتفاع بالضغط زينه عصام محمد من العراق