حبوب التسمين . لهل لها اضرار ؟ هل تنصحوني لإستخدامها؟ وما البديل
إجابات الأطباء على السؤال
لها اضرار كثيرة . الافضل من ذلك اتباع حمية غذائية و الرياضة و المشي 1 2015-11-02 17:02:00
الدكتور فوزي لداوي
طب عام