حبوب الجلتاثيون عباره عن مكمل غذائي كما قرأت ومرخصه من هيئة الغذاء والدواء FDA فكيف.تكون مضره اذ تم ترخيصها
إجابات الأطباء على السؤال
مكمل غذائي وليس علاجي فيتامين د مثلا وهو فيتامين اذا اخذ بكميات اكبر من المطلوب يتراكم بالجسم ويسبب سمية 1 2017-06-18 14:05:11
الصيدلاني مهند قصاب
صيدلاني
الضرر يكمن في طريقه الاستخدام كل أدوية المضادات الحيوية مثلا في الصيدليات مرخصة ولكن لا تصرف إلا من خلال وصفة طبية لما لتحديد الجرعة والمدة لأن الاستخدام بدون رقابه مضر 1 2017-06-18 12:59:12
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية