حبوب المانجو الافريقيه هل لها اضرار و ما فوائدها
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب المانجو الافريقية تحتوي على ألياف تساعد على الشعور بالشبع... الآثار الجانبية الشائعة: – الشعور بالانتفاخ. – الصداع. – صعوبة النوم... للمساعدة في إنقاص الوزن يُنصح بالالتزام ينظام غذائي بالإضافة إلى ممارسة الرياضة حيث أنها الركن الأساسي في تخفيض الوزن والحصول على صحة أفضل. 3 2016-09-10 13:04:09
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل بذور المانجو للتخسيس ممنوع منها مرضي الاكتئاب او تسبب الاكتئاب
A A
هل صحيح تتعارض كبسولات افريكان مانجو مع تناول منتجات الألبان لأنها تفسد مفعول الكبسولات ويجب أن يفصل بين تناول الكبسوله ومنتجات الألبان 8 ساعات