حبوب رويال جيلي (غذاء ملكات النحل) اريد تناولها كمكمل غذائي ولكن هل تسبب السمنه لاني اعمل حاليا على تخفيض وزني ؟ شكرا لكم ولتعاونكم دمتم..
إجابات الأطباء على السؤال
لا تعمل هذه الحبوب على زيادة الوزن 2 2014-11-25 10:14:47
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
لا تعمل هذه الحبوب على زيادة الوزن