ابره تنزيل الوزن ساكسندا
السلام عليكم دكتور حبيت اسئل عن كم العمر المناسب لاخذ ابره ساكسندا وهل يمكن ان اخذها وانا عمري 17 و كان عندي ربو في الصغر و حساسيه ارتكاليا حاولت ان انزل وزني ولاكن لا استطيع
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تجنب الابره لانها تسبب خمول وتعب لعدم الرغبة في الاكل وقد تدخلك في حالة نفسية سيئة لذا يفضل البحث عن نظام صحي مناسب مع اختصاصي تغذية 0 2021-08-16 21:02:10
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
سلام عليكم دكتور انا عمري ١٣ووزني ٨٨هل يمكنني اخذ الابره