حبيت اسال هل شرب الحليب قبل النوم مضرآ لاني ازيد وزني لكن لا اريد زياد
سلام عليكم حبيت اسأل هل شرب الحليب قبل النوم مضرآ ؟ لاني اريد ان ازيد وزني لكن لا اريد زيادة دهون في جسمي فقط عضل
إجابات الأطباء على السؤال
و عليكم السلام ... الحليب مفيد جدا قبل النوم حيث انه يهدأ الاعصاب ... لزيادة نسبة العضل يجب ممارسة الرياضة مع اتباع حمية غذائية المناسبة لك معا حتى تجد النتيجة المطلوبة 2 2015-08-02 14:19:45
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية