حبيت استفسر انا طولي ١٦٧ ووزني ١٠٥ وسمعت عن حوارق الدهون الي يستخدموها
السلام عليكم حبيت استفسر انا طولي ١٦٧ ووزني ١٠٥ وسمعت عن حوارق الدهون الي يستخدموها اصحاب رياضة كمال الاجسام في حرق الدهون فهل ممكن استخدمها بجرعات اقل لاني ماامارس رياضه
إجابات الأطباء على السؤال
كلالا تستصيعين ذلك لان هذه الادوية مخصصة للرياضيين. 1 2015-08-10 08:55:42
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية