كيف اتخلص من الوزن الزائد
حسبت مؤشر كتله الجسم واعاني من خطر السمنه
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من الوزن الزائد عاملين مهمين الاول نظام غذائي مناسب وصحى الثانى برنامج رياضي خفيف وهكذا بمساعدة أخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب يساعدك على الوصول الى للوزن المثالي بالنسبة للطول مع المتابعة المنتظمة 1 2020-05-10 09:52:29
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية