زيادة وزن حصلت لي زيادة كبيرة جدا في الوزن
حصلت لي زيادة في الوزن في اخر ٧ شهور زيادة تقريبا ٢٢ كيلو وهذه اقوى زيادة وزن في حياتي نفسيتي تدمرت ومش عارفة ازاي اسيطر على نفسي
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن الزائد حوالى 50 كجم يعني تعتبر السمنة مفرطة .. وجب عليكي البدء فورا في تحسين نوع غذائك واتباع التغذية الصحية والابتاع عن الكربوهيدراتس بالأخص وممارسة الرياضة حوالى 15د يوم بعد يوم ، في حالة عدم استطاعتك على تنظيم غذائك او عمل جدول التغذية المناسب
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية