حضرة ال اعاني من ضعف بنيتي الجسدية اكل بكثرة لكن لا ازال اعاني من الضع
حضرة الدكتور اعاني من ضعف بنيتي الجسدية اكل بكثرة لكن لا ازال اعاني من الضعف حاولة تمرين عضلاتي لكن دون جدوى هل ترى الجينات تتدخل في تحديد بنية الجسد؟ مادا افعل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الجينات فعلا تتدخل .. لكن حاول متابعة الرياضة بصفة مستمرة 1 2016-01-15 19:13:24
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية