حضرتكم انا حسيت من١٢٤الى٦٥ثم لعبت كمال اجسام فأصبح وزنى٧٥فجسمي مشكلته أنه به ترهلات وخطوط بيضاء في الجلد
إجابات الأطباء على السؤال
في العادة هذه ناتجة عن النظام الغذائي الغير صحي الذي تم إتباعه ، يمكنك إستخدام الكريمات و الزيوت الموضعية للمساعدة و ممارسة الرياضة . 0 2019-05-26 07:16:54
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ممتاز جدا هذه النتائج يفضل شرب ماء بكميات مناسبة و يمكنك استخدام كريمات من الصيدلية لازالة هذه الترهلات 0 2019-05-16 16:31:56
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية