حللت دم ووجدوا اني مصابة بارتفاع الكليسترول على الرغم اني لا أتناول السمن والكعك المصنع وحتى اللحوم فجميع ما اتناولة يكون من الخضار والحبوب..وليش لدي ارتفاع بالوزن
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون السبب وراثي او مشكله بالكبد او تتناولين الشوكولاته بكثرة او مصادر اخرى ترفع مستوى الكوليسترول بالدم ابحثي في خياراتك الغذائية واستشيرياذا ما كانت متوازنه وصحيه تحياتي 0 2017-01-08 23:17:12
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية