حمية وجبتين خفيفتان ولكن بعد يوم بدا النحف يظهر على يدي وجهي وساقين اي
حمية وجبتين خفيفتان ولكن بعد 20 يوم بدأ النحف يظهر على يدي وجهي وساقين اي نزل وزني ولكن مشكلة أرى نفسي سمين من منطقة بطن خاصرتان ولكن انظر للبطن في مرآة أجده نحيف ماسبب هذا وحل
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بالرياضة التي تساعد على نحت الجسم 1 2016-03-10 11:35:56
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
انصحك بالرياضة التي تساعد على نحت الجسم