حميتي هي تناول طعام سعرة حرارية ومن ثم حرق سعرة برياضة وزني هو طولي وح
حميتي هي تناول طعام700 سعرة حرارية ومن ثم حرق 700 سعرة برياضة وزني هو 68 طولي 170وحركتي قليلة وانا طالب .مريض بسكر دم هل هذه حمية مناسبة لمدة 3 اشهر حتى يصبح وزني 60.لدي تنميل
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... انت خاطئ هذه ليست حمية صحية 700 سعر حراري ليس كافي ابدا بالنسبة للتنميل والسكري عليك بالمباشرة باخذ العلاج لعلاج السكري هذا اهم شي ومن ثم الوزن انت وزنك مثالي لماذا تريد تقيلل وزنك الى 60 ؟؟؟؟؟؟؟ ارجو ان تتاكد من الفحوصات الطبية واخذ العلاج المناسب بعد ذلك ارسل لي على ايميلي لعمل لك حمية مختصة بالسكري الف سلامة عليك 1 2016-02-19 11:32:43
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية