خسارة الوزن بشكل صحيح لمريضة متلازمة تكيس المبايض
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه مع ضرورة الالتزام بالعلاج ( مساعد السكري باللغه العاميه وهو الميتفورمين - metformin 0 2017-11-17 17:37:26
طاقم الطبي