خسارة الوزن هل بوجد دواء قاطع شهية وهل يوحد دوتء حارق دهون انا واكتسبت
خسارة الوزن هل بوجد دواء قاطع شهية وهل يوحد دوتء حارق دهون انا عمري 38 واكتسبت وزن خلال سنتين مفاجئ بسبب شهية الزائدة ولم استطيع انا اتحكم بشهيتي أريد مساعدة حتى بنظام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر الرياضة عامل مهم جدا في خسارة الوزن على الاقل ممارسة تمرين المشي خارجا بدون الصالة الرياضية يوميا نصف ساعة على الأقل,لا تترك نفسك فترات طويلة بدون تناول الطعام وابتعد عن الحلويات 0 2017-12-12 06:55:49
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية