خسرت من وزني ٦٥ كيلو في حوالي ما هي المدة التي يحتاجها الجلد للعودة لط
خسرت من وزني ٦٥ كيلو في حوالي سنة السؤال ما هي المدة التي يحتاجها الجلد للعودة لطبيعته مع العلم انه والحمد الله غير مترهل كثيرا ولا داعي لإجراء عملية له
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد على كميه الترهلات و نوع التمارين الرياضيه 1 2017-04-26 14:08:16
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية