اريد حل لعلاج نحافة الوجه
خسرت وزن في فترة قصيرة ومع خسارة الوزن تصبح وجهي يثأتر وأصبح نحيفا
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي فيتامينات لمدرة شهر قرص يوميا multivitamin فوار اوميجا3(زيت السمك) حبتين يوميا مع الفطور والعشاء تناولي الفليفلة الحلوة حبة يوميا 0 2019-08-24 12:39:22
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية