خصري رفيع جدا لدرجه عضم الخصر باين وجسبمي كله رفيع رغم اني باكل كتير جدا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل مثل تحليل الغده الدرقيه صوره دم كامله وبراز واذا كان التحاليل سليمه يجب زياده عدد الوجبات وكذلك المواد النشويه والسكريه والدهنية 0 2018-02-16 13:37:25
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
يجب عمل تحاليل مثل تحليل الغده الدرقيه صوره دم كامله وبراز واذا كان التحاليل سليمه يجب زياده عدد الوجبات و كذلك المواد النشويه والسكريه و الدهنيه تناول كوب من اللبن مع معلقه خميره بيره يوميا على الصباح و التمر صباحا ومساء وتناول الفيتامينات و عسل النحل مع حبه البركه 0 2018-02-16 13:35:37
علاج طبيعي