خطبي طويل ماشاء و طوله تجاوز ١٨٩ وزنه ٦٠ و يعاني من النحف الشديد و الن
خطبي طويل ماشاء الله و طوله تجاوز ١٨٩ وزنه ٦٠ و يعاني من النحف الشديد و هذا النحف وراثه في عائلته . السؤال : هل هناك امل ولو قليل في ان يكتسب وزن زائد مادام الامر يتعلق بالوراثه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
احتمال كبير يزداد وزنه بعد الزواج حيث تنتظم مواعيد أكله وتفتح شهيته في حياته الجديدة وهذه مهمتك 0 2016-03-14 16:57:10
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء