خطيبي يعاني من وجود الكرش وفرحنا بعد شهرين ماذا يفعل للتخلص منه قبل الفرح وكيف نتجنب تكونه مرة أخرى؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالاستمرارية بمتابعة التمارين الرياضية 0 2015-10-14 23:28:17
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
بالاستمرارية بمتابعة التمارين الرياضية
الابتعاد عن المشروبات الغازيّة والسكريّات. التقليل من أكل الأغذية الّتي تحتوي على الكربوهيدرات؛ كالخبز الأبيض والأرز. المشي السريع او الهرولة لمدّة ساعه يوميّاً، وشرب الماء أثناء الرّياضة. 0 2015-10-14 23:27:43
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية