خففت الوجبات ولا اكل الاالخفيف خسرت من الوزن تقريبا من كيلومن قبل رمضا
خففت الوجبات ولا اكل الاالخفيف خسرت من الوزن تقريبا اكثر من 10 كيلومن قبل رمضان للحين من كثر المشي السريع والرياضة هل هذا سبب لي ولجسمي الخمول والارهاق يوميا او بسبب نقص الطعام
إجابات الأطباء على السؤال
طالما انك قللت من الوجبات طبيعي الشعور بالخمول. الدايت الصحي ليس تخفيف الوجبات و لكن ابدال الاكلات ذات سعرات حرارية عالية باخرى منخفضة. ووتكون بالتقليل من النشويات الارز و الخبز و المعجنات بصفه عامة و السكريات و الدهون و الزيوت. يمكن تناول اللحوم و الاسماك ووالدجاج يفضل ان تكون مشوية او مسلوقة. تناول الوجبات على 5 مرات ف اليوم من بينهم وجبتين سناكس و شرب الماء لا يقل عن لترين ف اليوم 1 2017-06-24 07:20:36
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية