خلط البيض النيئ مع الحليب في الصباح هل هو مفيد او مضر
إجابات الأطباء على السؤال
لا أنصح به , لأن البيض النيئ قد يحتوي على بكتيريا السالمونيلا التي لا تموت إلا بدرجة الغليان, وتؤثر سلبا على صحة الإنسان. 5 2014-05-29 12:02:59
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية