خلطه قهوه مع حبهان مع قرنفل مع زنجبيل شرب كوب يوميا هل يساعد علي التخسيس احتاج رجيم لشهر رمضان الكريم
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن لهذه الخلطات ان تساعدك في رفع معدل الحرق في الجسم لكن يجب الانتباه لكميات الاعشاب يوميا لان كثرها ممكن ان يضر احيانا . 0 2018-04-19 07:52:52
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
هذه الخلطة و غيرها هي من الخلطات لا تؤدي لإنقاص الوزن و الأصل في إنقاص الوزن هو إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2018-04-15 11:01:04
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية