خليط الزنجبيل وحبة البركة وزيت السمسم وزيت الزيتون والطحينه مفيده للسعال؟؟ وهل لها اي مضار أو فوائد اخرى؟ وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
مفيدة في السعال الجاف و الام الحلق 3 2016-01-10 12:50:33
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
مفيدة في السعال الجاف و الام الحلق