خميرة الشعير لزيادة الوزن من فضلك
إجابات الأطباء على السؤال
هي غير مضره و لكن الكميه مهمة , اذا اخدتها اكثر من حبة في اليوم تزيد الوزن لانها تسهل الهضم , ممكن تاخدها لتحسين نضارة الوجة و للشعر و للجلد و لكن حبة يوميا , اذا كنت تريد زيادة وزنك ممكن تاخد اكثر من حبة في اليوم . . ، 0 2017-11-17 23:32:29
طاقم الطبي