د محمد عبد اسالك هل النسكويك للاطفال يزيد الوزنهم واريد شي يساعد ع الن
السلام عليكم د/محمد عبدالسلام /أريد ان أسألك هل النسكويك للاطفال يزيد الوزنهم؟؟واريد شي يساعد طفلتي ع النوم عمرها سنة
إجابات الأطباء على السؤال
الطفل بعمر سنه أو الذي أكمل عامه الأول يأكل طعام الأسرة العادى مع التكميل بحليب الأم بعد ذلك لأن حليب الأم وحده غير كافي 1 2017-10-18 20:00:07
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
موضوع عدم النوم أو قلة النوم عند الطفل ناتج عن عدم الشبع الكافي للطفل 1 2017-10-18 19:58:53
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
النسكويك غير مفضل استخدامه بكثرة للأطفال نظرا لوجود كميات كبيرة من السكر به ممكن تعملي للطفل حليب ساخن مع إضافة بودرة الشيكولاته عليه وكميات مقبوله من السكر 1 2017-10-18 19:58:11
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية