الجسم الممشوق والصحي
سلام عليكم دكتر. هل تراكم الدهون مثلا في الفخدين او في المؤخره بشكل يعطي مظهرا غير لائق برغم من ان الوزن صحي هل تراكمها يستوجب انقاص عدد السعرات الحراريه بانقاص الوزن لحل هذه المشكله ام يمكن. ازالتها بدون انقاص كامل الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
تراكم الدهون في الفخذين مع الوزن المناسب للطول معناه ان الشخص أغلب وقته جالس وهذا ما يساعد على تراكم الدهون في هذه الأماكن فلابد من الحركة المنتظمة مثل المشي والركض وطلوع ونزول الدرج 2 2019-08-26 06:18:09
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية