ابغا افضل فيتمين خاص للشعر ومايزيد الوزن
دكتور ابغا افضل فيتمين خاص للشعر ومايزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
افحصي المخزون من الحديد و فيتامينات د اولا و من ثم اجد ان كان هناك نقص، و في جميع الاحوال تكون فيتامينات الشعر مالتي فيتامنز 0 2016-03-09 22:00:30
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية