اريد شي ليانقاص الوزن ان وزني ك
دكتور اريد شي ليانقاص الوزن ان وزني 81 ارجوك
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الوصول بالتديج (حوالي 4 كم بالشهر. هناك اضرار للنزول السريع يجب تجنب او اإنقاص تناول المواد الدهنية والسكرية ، والرياضة المنتظمة الدورية المتزايدة، وقوة الإرادة والنية الصادقة، وعدم التساهل بأكلة أو نسيان تمرين من العوامل المساعدة و ليست بديلا عما سبق و لا تستخدم الا تحت اشراف طبى : بعض الأدوية أو التدخل بتركيب البالون داخل المعدة او العمليات الجراحية 3 2015-07-18 17:51:05
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد